الـمـنـتـدى الـتـقـنـي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكراً
إدارة المنتدى

تحذير من أدوية طبية

اذهب الى الأسفل

default تحذير من أدوية طبية

مُساهمة من طرف محمد عواد علي في الخميس أكتوبر 21, 2010 7:26 am

أربعة أدوية امنعها من بيتك
Panadol cold flu
Cold Advil
Sinus Clarinase
flutab.nn
لوجود مادة تزيد من شدة ضربات القلب
فوق المعدل الطبيعي
فتسبب الوفاة
ودمتم في رعاية
الله وحفظه
avatar
محمد عواد علي
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 429
نقاط التميز : 980
السمعة : 6
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 55

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحذير من أدوية طبية

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف في السبت أكتوبر 23, 2010 4:29 am

شكرا لك أخي أبو علي على هذه النصيحة
نجانا الله وإياك من كل مكروه

_________________
avatar
عبدالرؤوف
المراقب العام
المراقب العام

عدد المساهمات : 341
نقاط التميز : 713
السمعة : 37
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى